الأحد 14 أبريل 2024 | 03:19 م

فنانات فضلن النجاح على الجمال في موسم دراما رمضان 2024

شارك الان

يعتبر الجمال من أهم العوامل التي تسعى المرأة للحصول عليه، والظهور بأفضل صورة ممكنه خاصًة عندما تكون هذه المرأة فنانة يقلدها جميع الفتيات في صيحات الموضة والجمال، كما أن عملها في الوسط الفني يعتمد على مقدار جمالها وجذبها للمنتجين، لذلك نرى بعض الفنانات يفضلن اختيار أدوار "الفتاة الكلاس" من أجل الظهور بأحدث صيحات الموضة وعمليات البوتكس والفيلر أمام الجمهور على الشاشات، ولكن هذا العام فضلن بعض الفنانات النجاح الفني على الجمال في موسم دراما رمضان 2024.

وظهرن عدة فنانات في رمضان المنقضي 2024 بشخصيات تنتمي لطبقات اجتماعية متوسطة شعبية يتوجب عليها بالظهور بدون مكياج أو أي عمليات تجميل لكي تقنع الجمهور بشخصيتها، ومن أبرز هذه الفنانات الآتي:
ظهرت الفنانة انتصار، طوال النصف الأول من شهر رمضان الكريم في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بدون نقطة مكياج خلال تجسيدها شخصية سيدة فقيرة تعيش في منطقة شعبية، ولم تقتصر على هذا فقط بل أنها أيضًا تخلت عن أظافرها لإقناع الجمهور بأن شخصية السيدة التي تعمل في مجال إعداد الطعام المنزلي حقيقة من الواقع.
وفي الواقع لم يقتصر الأمر فقط على الفنانة انتصار، بل أن جميع بطلات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تخلن عن مساحيق الجمال، مثل الفنانة سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، وبالفعل نجحن في إقناع الجمهور بشخصياتهم.


أما الفنانة صابرين، فقد انضمت لهذه القائمة وظهرت في مسلسل مسار إجباري بمظهرها الطبيعي دون أن تلجأ إلى مساحيق المكياج خاصًة وأنها تجسد شخصية أم في حارة شعبية.
أيضًا في المسلسل نفسه ظهرت الفنانة بسمة، بشكل درامي يناسب تفاصيل الشخصية بدون مبالغة في الملابس أو المكياج الذي يفسد واقعيتها.